شركة عزل فوم بالرياض

شركة عزل فوم بالرياض : 

تعتبر شركتنا أمان الخليج أفضل شركة عزل فوم بالرياض حيث يتوفر بها عزل جميع الأسطح في المنزل أو في مكتب العميل ، وذلك بالاعتماد على أفضل وأجود المواد المستخدمة في العزل ، بالإضافة إلى وجود خدمة عملاء مميزة  تتواصل مع العميل في أي وقت، وفي جميع الأوقات ،  لحماية المكان من التلف الناتج عن العديد من الأسباب التي تؤدي إلى التلف ، سنتعرف معًا على مزيد من التفاصيل حول شركة عزل فوم بالرياض.

شركة عزل فوم بالرياض
شركة عزل فوم بالرياض

عزل الفوم بالرياض :

تسعى شركة أمان الخليج أكبر شركة عزل فوم بالرياض إلى العمل الجاد للوصول إلى أفضل عملية عزل للعميل ، ويتم ذلك من خلال القيام بما يلي: –

  • استخدام الفوم لعزل الأسطح سواء كانت خرسانية أو مبلطة.
  • الاعتماد على الرغوة أيضًا لعزل مظلات السيارات ، من أجل حماية المظلة من درجات الحرارة المرتفعة أو الأمطار الغزيرة.
  • تشمل أعمال العزل بالفوم العزل الحراري والعزل المائي.
  • اللجوء إلى أحدث التقنيات العالمية في عزل الفوم للأسطح والمباني.

أفضل شركة عزل فوم بالرياض مضمونة :

 

نعتبر في شركة أمان الخليج الأفضل. حيث نمتلك مجموعة من أفضل الأدوات والمعدات الحديثة التي من خلالها يمكننا تنفيذ المهمة بأفضل صورة ممكنة. كما نمتلك فريق متخصص يعمل على تنفيذ المهام بأفضل صورة ممكنة. لذا لا تتردد واحجز معنا أفضل خدمة الآن للحصول على أقوي الخصومات والعروض الحصرية. ندرك تمامًا أهمية العزل الفومي للمنازل والمباني التجارية، فهو يلعب دور حاسم في الحفاظ على درجة الحرارة المناسبة داخل المبنى وتوفير الطاقة. بفضل خبرتنا الواسعة واستخدامنا لأحدث التقنيات والمواد عالية الجودة، يمكننا تحقيق أعلى مستويات العزل الحراري والمائي لمنزلك أو مكان عملك.عندما تختار العمل معنا في شركة عزل فوم بالرياض فإنك تضمن الحصول على فريق من الفنيين المحترفين والمدربين تدريب عالي، الذين يتمتعون بالخبرة والمهارة اللازمة لتنفيذ عملية العزل بدقة وفقًا للمعايير الصارمة. حيث نسعى جاهدين لتقديم خدمة شاملة تشمل الاستشارة المهنية وتقييم الاحتياجات وتوفير حلول مخصصة لتلبية متطلباتك الفردية.

شركة عزل فوم الرياض :

نعتمد في شركة عزل فوم بالرياض على مجموعة من العمال والفنيين الخبراء بصورة كبيرة في مجال عزل الفوم ونوعيات العزل المختلفة من عزل حراري ومائي. حيث نمتلك أجهزة حديثة ومتطورة ومتخصصة في رش الفوم بشكل متساوي.فإذا كنت تبحث عن شركة عزل فوم الرياض فنحن نقوم باستيراد أحدث خامات تساعد في تطبيق العزل بشكل صحيح وجعله يدوم وقت طويل ومنها الألواح الزجاجية وفوم البولي سترين والبولي يوريثان التي لكل منها نتائج ممتازة.كما تهدف شركات عزل فوم بالرياض إلى توفير أفضل خدمات إلى جانب أرخص سعر ولهذا تمكنا من منافسة كافة الشركات في هذا المجال بصورة قوية، فنحن حريصين على عمل موازنة وتوفير خيارات متنوعة أمام العملاء كي يختار كل منهم الأفضل له.كل من تعامل معنا، يتمتع بشفافية ومصداقية كبيرة بخصوص كل بند يتفق عليه بشأن المواعيد والخامات المستخدمة، بل وفريق العمل يعلم جيدًا مدى أهمية تنفيذ كل تلك البنود بدقة دون تخاذل. فلقد قمنا في شركة عزل الفوم بالرياض بتوفير أكثر من طريقة يمكن بها التواصل منها ومنها أرقام الهواتف والخط الساخن كي يتمكنوا من الوصول إلينا في أقل وقت ممكن دون انتظار.

أفضل شركة عزل فوم بالرياض :

نقدم في شركة عزل فوم بالرياض أفضل خدمات العزل ومنها عزل الأسطح لكل الأماكن من المنازل وشركات ومصانع وغير ذلك من الأماكن. فنحن نمتلك فريق عمل من فنيين ومهندسِين وكيميائيين والخبراء في المجال على مستوى كل متقدم وهذا يضمن لك الحصول على نتيجة مميزة.أيضًا نتميز في أرخص خدمة عزل فوم بمدينة الرياض على معامل يتم تجهيزها بصورة كاملة لكي نحصل على النتيجة المطلوبة بأفضل طرق إعداد مواد عزل الفوم. كما نهتم في أفضل شركات عزل فوم بالرياض على توفير فريق الملابس الواقية لهم لكي تحميهم خلال أداء مهام العزل المختلفة في أماكن العملاء.علاوة على ذلك نقدم في شركة عزل الفوم بالرياض جميع الخدمات بأعلى جودة وبأسعار مميزة جدًا حتى تمكنا من منافسة جميع شركات المجال. نلتزم في شركة عزل فوم بالدرعية بكافة المواعيد المتفق عليها.كما نوفر لك كافة نوعيات العوازل المناسبة لكل أنواع الأماكن كي يطبق النوع المناسب منها. كما نقوم بتوفير العزل الحراري والعزل المائي شركة عزل اسطح بالرياض.

العزل المائي والعزل الحراري 

أولا العزل المائي وهو:-
ان يتم عزل المبنى كاملا منعا لحدوث أي نوع من التسرب المائية بداخله او أي ظروف أخرى خارجيه قد تحدث للمنشأة مثل مياه الامطار مثلا او أي من العوامل الجوية الأخرى .

ينقسم العزل المائي الى نوعين عزل إيجابي وعزل سلبي
أولا العزل الإيجابي
هو ان تقوم الشركه بتنفيذ طريقه العزل بطريقه معينه تعمل على
منع تسرب المياه في المبنى المراد عزله الى داخل الجدران او المباني الخرسانية 

ثانيا العزل السلبى
هذا النوع من العزل يعتبر عكس الإيجابي تمام ولا تقوم به الشركه الا في حاله عدم القدرة على تنفيذ عمليه العزل الإيجابي .

ثانيا العزل الحرارى وهو:-
العزل المخصص لحمايه المباني من ارتفاع درجه الحرارة كأشعة الشمس الحارقة والأشعة فوق البنفسجية ولابد من اختيار المواد المناسبة في العزل الحرارى نتيجة اختلاف طبيعة الظروف المناخية لكل مبنى عن غيره .

خطوات شركه عزل اسطح في عمليه العزل 

  • تقوم شركه عزل اسطح بالرياض بإرسال افضل العمال المتخصصين لفحص الأسطح ومعرفة طبيعة العزل الذي يحتاج اليه بالضبط .
  • بعد ذلك تقوم الشركة بإرسال فريق من العمال للقيام بعملية العزل ومعهم جميع الأدوات والمعدات اللازمة لعملية العزل .
  • في البداية يقوم فريق العمل بتنظيف السطح بشكل كامل من خلال استخدام معدات الشفط الكهربائية لضمان التخلص من كافة الأتربة والرواسب .
  • بعد ذلك يتم رش الأسطح بالماء حتى يكون رطب لأنه معرض لأشعة الشمس الشديدة فترات طويلة من الوقت .
  • ثم يتم ترك الأسطح حتى تجف تماما لكى يبدأ فريق العمل في تصليح جميع الفراغات والكسور والشقوق الموجودة في الأسطح جيداً .
  • يقوم فريق العمل بوضع العازل المراد تركيبه والذي يتم اختياره بناء على رغبة العميل ثم يترك حتى يجف تماما .

اهميه عزل اسطح بالرياض 

عزيزي القارئ ان عمليه عزل الاسطح من اهم الأمور للمحافظة على المبنى بشكل كامل حيث ان لعمليه العزل العديد من المميزات ومنها ما يلي :- 

  1. تحافظ عمليه عزل الاسطح على مواجهه اشعه الشمس العالية حيث تمنعها من الاختراق الى داخل المبنى مما يحافظ على ثبات الجو داخل المنشاة .
  2. تعمل عمليه العزل على الحد من استخدام المكيفات الكهربائية مما تساعد في تقليل استهلاك الكهرباء مما يؤدى الى تقليل النقود .
  3. تقوم عمليه العزل على جعل الاسطح اكثر صلابه في مواجهه كل العوامل الجوية والمناخية من امطار ودرجات الحرارة وغيرها من التقلبات الوجيه .
  4. تقوم بمنع تسريب المياه الى الخرسانة او الجدران مما يؤدى الى حدوث الرطوبة او العفن الذى يؤدى الى انهيار المبنى وأيضا الحماية من البكتيريا والحشرات .

المواد المستخدمة في العزل الحرارى 

  • ماده البيرلايت :-
    عزيزي العميل متوفر لدينا في شركه عزل الاسطح من الحرارة وهذه المادة هي حبيبات خشنة إلى حد ما و عندما تفرد هذه المادة على الأسطح تعكس أشعة الشمس المباشرة مما يؤدى إلى العزل بطريقة طبيعية ولا يمتص أي قدر من الحرارة .
  • ماده الموزاييك :-
    يتوفر لدينا فى شركة عزل الاسطح بالرياض نوع من البلاط الذي يستخدم فى عزل الاسطح بالرياض بحيث يتم وضع مادة الصوف الصخري بداخله و فرده على الأسطح ثم صب الأسمنت فوقه .

المواد المستخدمة في العزل المائي 

  • ماده السليكا :-
    من أحدث التقنيات لدينا في شركة عزل اسطح بالرياض عن طريق رش نوع معين من الزجاج مع الماء ثم يرش على السطح و يدمج أيضا بالأسمنت وبذلك يمنع تسرب المياه نهائيا .
  • صفائح البيوتومين :-
    وهو مطلوب جدا في شركه عزل اسطح فوم بالرياض و هي مجموعة من الصفائح التي يتم تثبيتها على السطح عن طريق حرارة الغاز مما يشكل حاجزا قويا يمنع تسريب المياه .
  • البرافين :-
    تتوفر لدينا في شركه عزل اسطح مادة البرافين و هي مادة عازلة توضع على الأسطح بشكل معين أيضا تعتبر من افضل المواد العازلة .
  • الفلين و البوليستر :-
    لدى شركة عزل اسطح بجده ماده الفلين والبوليستر وهى عبارة عن ألواح توضع بجوار بعضها البعض بشكل منتظم ودقيق ثم يصب عليه الأسمنت فتمنع تسربات المياه بشكل كبير .
  • الصوف الصخري :-
    مادة الصوف الصخري توضع على السطح بشكل مميز ثم يضاف فوقها طبقة معينه من الأسمنت لتقويتها ومنع التسريب نهائيا .

رش الفوم للاسطح بالرياض  

عازل الفوم هو نوع من انواع العزل يتم رشه في مكانه من خلال مسدس ويمكن استخدام عزل الفوم او الرغوة في الجدران أو على ألواح خرسانية أو على أسطح العلية أو تحت الأرضيات لعزل وتقليل تسرب الهواء.

 يمكن أن تملأ رغوة الرش حتى أصغر التجاويف ، مما يخلق حاجزًا فعالًا للهواء و تتمدد الرغوة عادة حتى 30-60 ضعف حجم السائل بعد رشها في مكانها  ، من ناحية أخرى  تكون تكلفة عزل الفوم الرش أعلى مقارنة بالعزل التقليدي ومعظم العوازل ، تقدم الشركة العديد من الصفات التي قد تتطلبها المادة العازلة، ونشرها بشكل سهل وسريع وأكثر فعالية وأعلى كفاءة.

 تم تطوير الفوم بالرش (SPF) في الستينيات من القرن الماضي ، وهي مادة بلاستيكية رغوية مبتكرة يتم رشها على سطح مفتوح في شكل يشبه الطلاء ثم يتم توسيعها لإنشاء حاجز عازل ضد الرياح ودرجات الحرارة الخارجية ، تم استخدامه في البداية في التطبيقات الصناعية وتطبيقات الأسقف ، وقد انتشر في سوق الإنشاءات السكنية على مدار العشرين عامًا الماضية بسبب أدائه العالي ومعايير الطاقة المتزايدة باستمرار. ليست كل رغوة الرش متشابهة.

هناك نوعان من عزل الرغوة:

رغوة  مغلقة الخلية  

 رغاوي الخلايا المغلقة هي عوازل أفضل يتم إغلاق خلاياها عالية الكثافة وتملأ بغاز يساعد الرغوة على التوسع لملء الفراغات المحيطة بها. رغوة الخلية المغلقة قوية جدًا ، وتقوي السطح المعزول هيكليًا. 

رغوة مفتوحة الخلية

 خلايا الرغوة ذات الخلية المفتوحة ليست كثيفة ومليئة بالهواء ، مما يعطي العزل ملمسًا إسفنجيًا. رغوة الخلية المفتوحة مسامية ، مما يسمح لبخار الماء والماء السائل باختراق العزل. من ناحية أخرى ، ستسمح الرغوات ذات الخلايا المفتوحة للخشب الإنشائي بالتنفس وهي ضعف فعاليتها كحاجز صوتي.

 تشمل مواد العزل الرغوية المتوفرة ما يلي: 

اسمنتي الفينول بولي أيزوسيانورات البولي يوريثي نويصنع معظمها عادة من مادة البولي يوريثين أو الأيزوسيانات. الرغوات الأسمنتية متشابهة ويمكن تطبيقها بطريقة مماثلة ولكنها لا تتمدد. تتمتع هذه الرغوات بمقاومة أعلى للحريق مقارنةً برغوة البولي يوريثين أو الأيزوسيانات.

شركة عزل شينكو بالفوم بالرياض :

 أصبح لشركة امان الخليج للعوازل بالرياض مكانة كبيرة وتميزت كأفضل شركة عزل حرارى وتسيطع الشركة عزل الشينكو ( المستودعات )  الهناجر  وتم تاسيس فرع شركة عزل اسطح شينكو .

تقدم الشركة ضمانات على التنفيذ أكثر من 5 عام تسطيع الشركة الدخول لكافة المشاريع الأهلية والحكومية ونقدم خصم على جميع الاعمال بنسبة 25% وبضمان معتمد من شركة الكهرباء.

سعر متر عزل فوم بالرياض

نحن نقدم افضل خدمة عزل اسطح بالرياض  فلا تقلق ،نحن نمتلك افضل المميزات من ايدي عاملة وخامات ومواد عزل امريكيا  كما ان اسعارنا لاجدال عليها ،قم بالتواصل معنا الان عزيزي العميل دون اي تردد وسوف ناتي اليكم على للفور لنقدم لكم خدمتنا المميزة ،لاتفكر ولاتبحث كثيرا مع شركة عزل الاسطح بالرياض  انتم قي ايدي امينة، نتشرف ان نستقبل اتصالاتكم في جميع الاوقات ويسعدنا ان نقدم لكم للخدمة قي اي مكان بالرياض.

عزل الاسطح بجدة رغوة البولي يوريثان :

العزل الحراري مصدر مهم للغاية لفقدان الحرارة من المنزل من خلال السقف والاسطح و يتم العزل في الاسطح باستخدام عزل الفوم أو رغوة البولي يوريثان أو الرغوة الفينولية. وتجدر الإشارة إلى أن هناك فرقًا بين عزل السقف المائل والسقف المسطح ، وهناك فرق بين العزل العلوي البارد و الدافئ .

 الغرض من عزل السقف هو تقليل معامل انتقال الحرارة الكلي عن طريق إضافة مواد ذات توصيل حراري منخفض. يعد عزل الأسقف والاسطح في المباني عاملاً مهمًا لتحقيق الراحة الحرارية لسكان تلك المنازل . يقلل عزل السقف بالإضافة إلى أنواع العزل الأخرى من فقد الحرارة غير المرغوب فيه ويقلل أيضًا من اكتساب الحرارة غير المرغوب فيه. يمكن أن تقلل بشكل كبير من متطلبات الطاقة لأنظمة التدفئة والتبريد لذلك ننصح بالعزل لا توجد مادة يمكن أن تمنع تمامًا فقد الحرارة ، يمكن تقليل فقد الحرارة فقط .

لماذا يحتاج منزلك في الرياض إلى العزل :

يمكن أن يؤدي تحسين العزل في منزل قائم إلى تحسين مستويات الراحة وتقليل فواتير الطاقة. توصي وزارة الطاقة بالمملكة العربية السعودية  بمستويات العزل التالية :

السقف / العلية: R-49 إلى R-60 

الجدران: R-11 إلى R-22

 الأرضية: R-25 إلى R-30 

جدران الطابق السفلي أو مساحة الزحف: R-11 إلى R-19

 في مدينة الرياض ، فى المنازل الجديدة بالرياض يجب تطبيق متطلبات كود الطاقة. تستند هذه المتطلبات إلى توصيات دائرة الطاقة ولا تشمل مستويات العزل فحسب ، بل تشمل مكونات النوافذ والأبواب والتدفئة  والتبريد أيضًا.

فوائد عزل فوم للمنازل بالرياض 

لعزل الفوم الكثير من الفوائد والتي جعلت منه سبباً رئيسياً في هذه الأيام لكل منزل وسنتكلم اولاً عن فوائد العزل المائي .

العزل المائى بالرياض

 يقوم بحفظ سطح المنزل من تسرب المياه لفترات طويلة جداً مما يحافظ على سطح المنزل ويجعل عمره الإفتراضي أطول ويقوم بحفظ الأموال ايضاً بدلاً من صيانة السطح بعد اكتشاف تسرب ويستخدم العزل المائى فى عزل الحمامات لمنع تسريب المياه وتقليل فواتير المياه كذلك يستخدم لعزل الخزانات  .

العزل الحرارى بالرياض

ايضاً له فوائد كثيرة ومنها انه يقوم بدوره بالحفاظ على درجة حرارة المنزل مما يجعله رطب طوال الوقت ويحافظ عليه من الداخل حيث انه يقوم بمنع حرارة الشمس من الوصول إليك داخل المنزل ويعمل العزل الحراري علي حماية المواسير الموجودة فوق المنزل من الكسر أو التلف، حيث أن هناك بعض المواسير التي تنكسر نتيجة تعرضها للصدأ لتعرضها لمياه الأمطار أو الحرارة ويعمل العازل علي حمايتها بشكل كبير.

فوائد العزل بالرغوة او رش الفوم 

  1. توقف تسرب الهواء والرطوبة
  2. يجعل منزلك أكثر راحة
  3. يوفر في تكاليف الطاقة
  4. يضيف قوة إلى هيكل المبنى
  5. يحافظ على الغبار وحبوب اللقاح في الخارج
  6. يقلل من متطلبات السعة والصيانة والتآكل لمعدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء

خطوات عزل الأسطح بالفوم بالرياض  

تتواجد مادة الفوم علي هيئة لفائف يمكن التحكم بحجمها أو طولها، ويتم استخدامها لعمل العزل الحراري و يتم استخدام تلك المادة في عمل عزل لأسطح الحمامات، وتتواجد تلك المادة بأكثر من سمك لاختلاف احتياجاتها كذلك يتم وضع تلك المادة المشكلة علي هيئة لفائف تحت الفوم لتعمل علي تثبيته علي أرض الأسطح.

عزل الفوم يعد عزل مناسب جدًا للأسطح ويتم تنفيذه على أيدي فريق متخصص يجيد التعامل مع هذا النوع من عزل الفوم ويتبع الخطوات التالية بشكل منظم ومرتب:

  • كالعادة قبل تنفيذ أي عزل لابد من تنظيف السطح المراد عزله تمامًا والهدف من ذلك هو ضمان قوة إلصاق العازل بالسطح دون تواجد ما يعيق هذا الارتباط القوي ويقف ضده.
  • يتم إعداد مادة العزل المناسبة كما يتم تجهيز الماكينة المخصصة بعملية الرش ومن ثم إضافة مادة العزل إلى الماكينة استعدادًا لعزل السطح.
  • تبدأ عمليات رش السطح بعازل الفوم وأثناء تلك العملية يتم تحديد السمك المناسب لحالة السطح وللحالة المناخية التي يقع فيها هذا السطح حيث أن هناك أعمال عزل فوم تتم بسمك 3 سم وأعمال عزل فوم أخرى تتم بسمك 5 سم.
  • بعد عزل السطح بالكامل بعزل البولي يوريثان يتم حماية هذا العازل والمحافظة عليه وذلك بدهان طبقة علوية من مادة الأكريلك المخصصة لتحقيق الحماية الجيدة  للعازل تحميه من أشعة الشمس فوق البنفسجية الحارقة كما تعمل تلك الطبقة على حمايته من كافة أنواع الرطوبة.
  • بعد الانتهاء من الخطوات السابقة تبدأ أعمال تبليط السطح .

 

ما هو عامل الحماية من الشمس (SPF) وكيف يعمل؟

 يتم تصنيع SPF ، وهو بلاستيك خلوي او الفوم  يتم رشه على الاسطح بالرياض  ، عن طريق خلط المواد الكيميائية لإنتاج الرغوة. تتفاعل هذه المواد الكيميائية بسرعة كبيرة ، وتتوسع عند التلامس لتكوين رغوة تعزل وتحكم الهواء وتوفر حاجزًا للرطوبة عند تركيبه بشكل صحيح ، يشكل عامل اساسى للحماية من الشمس (SPF) حاجزًا مستمرًا على الجدران وحول الزوايا والأسطح المحددة. إنه يقاوم نقل الحرارة جيدًا وهو حل فعال لتقليل تسرب الهواء غير المرغوب فيه من خلال الشقوق. يوصف عزل SPF المطبق من قبل المتخصصين عادة بأنه إما رغوة ذات ضغط مرتفع أو منخفض ومتوفر إما كخلية مفتوحة أو مغلقة. كل نوع له مزايا وعيوب حسب متطلبات التطبيق. 

شركة عزل فوم بالرياض
شركة عزل فوم بالرياض

أين يتم استخدام عزل الفوم ؟

العزل في الجدران ، الاسطح ، الأسقف ، الطوابق السفلية ومساحات الزحف. 

يستخدم فى عزل جدران المصانع  والمستودعات .

يستخدم فى عزل الخزانات .

كما يعمل عزل الفوم على جميع الأسطح المكشوفة بما في ذلك الجدران والأسقف والأقبية والسندرات. يأخذ رذاذ الرغوة حرفيا شكل ما يتم تطبيقه عليه. القيمة الهيكلية – كما يضيف عزل الفوم إلى السلامة الهيكلية لمنزلك.

عزل الفوم بالرياض مانع لتسربات المياه والحرارة

عزل الفوم هو مانع لتسربات المياه ومن التسريبات في مجاري الهواء من أجل الحد من تسرب الهواء والحرارة من والي المنزل ، كما يحمى المنزل من درجات الحرارة المرتفعة لذلك تنصح شركة الكهرباء بالرياض بستخدم مادة الفوم ويتم تطبيق عزل الفوم للاسطح بالرياض من قبل خبراء العزل بالشركة لان مادة الفوم تعتبر من افضل انواع العوازل كما ان عزل الفوم يتميز بالخفة لذلك فانه لا يؤثر على سطح منزلك او مصنعك او شركتك.

  • شركة عزل اسطح بالرياض لديها أفضل الأجهزه والمعدات المتطوره التى تعمل بتقنية عاليه وأحدث الطرق للحصول على أفضل نتائج العزل .
  • شركة عزل فوم بالرياض متخصصه فى العديد من أعمال العوازل منها ( العزل الحرارى ، العزل المائى ) وتستخدم أفضل مواد العزل التى تتميز بالجوده العاليه .

مميزات عزل الفوم للأسطح بالرياض 

يوجد الكثير من المميزات عند العزل والتي يمكننا التكلم عنها بكل استفاضة في نقاط سيتم توضيحها ونؤكد ان عزل الفوم أصبح شيئاً اساسياً للمنازل الجديدة كما ان وزارة الكهرباء السعودية صرحت بأهمية عزل الفوم للمنازل وسوف نعرض لك مميزات عزل الفوم :

  • يوفرعزل الفوم حماية للمنازل من أشعة الشمس القوية وكذلك الأمطار الغزيرة في الشتاء ودائماً يكون الحفظ على المنشأة .
  •  يقوم عزل الفوم بتوفير الطاقة وتوفير نسبة من الكهرباء ويكون ذلك عن طريق تقليل فواتير المكيفات الباهظة الثمن نتيجة لرطوبة المنزل بسبب عزل الفوم.
  • يحافظ عزل الفوم تماماً على درجة الحرارة بداخل المنزل بسبب عزل حرارة الشمس القوية عن الدخول للمنزل كما ان من مميزاته هو عكس الأشعة الحمراء.
  • يتميز بخفة وزنه وهذا يساعد في تقليل الحمل على السطح.
  • يمكن التحكم بالسماكة والكثافة التي تتناسب مع متطلبات المبنى.
  • العزل يتم استخدامه في أغلب أنواع الأسطح الصلبة والألمونيوم وكذلك يمكن استخدامه في الأسطح الخشبية والبلاستيكية .
  • يكون العازل لوحاً واحداً يعمل كقطعة واحدة قوية جداً وصلبة تمنع تسرب نقطة مياه واحدة .
  • مواد العزل هي مواد غير مضرة للبيئة وكذلك غير مضرة لصحة الإنسان.
المميزات التي ينبغي توفرها في شركات عزل الفوم بالرياض  :

لكي تحقق الهدف من تركيب عزل الفوم للأسطح وللجدان بجدة عليك البحث جيدًا، واختيار شركة متخصصة وتمتلك خبرة وباع واسع فى عزل الفوم بالرياض

  • تحقق الخبرة المعرفية والكفاءة المهنية في فريقِ العمل لدى الشركة.
  • توفر أدوات وماكينات حديثة.
  • الالتزام بالمواعيد والاتفاقات المسبقةِ مع العُملاء.
  • توفيرُ عروض وأسعار مناسبة.
  •  المصداقية
  •  امانة في التعامل
  • كل المرونة و السلاسة مع عملائنا الكرام
  •  فريق من المهندسين المتخصصين في مجال عزل الفوم للاسطح وخزانات المياه والمسابح الحرص الشديد على تقديم كل الخدمات المتاحة لإرضاء العميل .نقدم الخدمات لعملائنا على اعلى مستوى من التقنية والدقة وبسرعة بالغة على أيدي المتخصصين رغبة في إرضائكم وأملاً في دوام التعامل معنا.

نأمل أن نكون قد وضحنا ما لا تعرفه عن طريقة العزل بالفوم وأنها المادة الأكثر مناسبة لجميع أنواع الأسطح والمنشآت والتي توفر لها حماية كاملة من التأثر بالعوامل الجوية، كما نقدم الخيار الأفضل لاحتياجاتك من العزل الحراري قد يكون التفكير في المنتج الذي تختاره وفقًا لمتطلباتك أمرًا محيرًا. ولكن شركة أمان الخليج للعوازل تقدم لك خيارات سهلة وخالية من المتاعب بالنسبة لك  فإذا كنت تبحث عن أفضل حل طويل الأجل ، فلا ينبغي تفويت منتجات العزل الرغوي او الفوم  لأنك ستستثمر أكثر قليلاً في البداية لتقليل فواتير الطاقة الشهرية تدريجياً. 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top